آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
أصدرت المديرية العامة للجوازات السعودية، من خلال لجانها الإدارية الموسمية في مراكز مداخل منطقة مكة المكرمة، اليوم الإثنين، 19 قرارا إداريا بحق مواطنين ومقيمين أجانب، نقلوا حجاجا بدون تصريح.
. وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، تضمنت العقوبات الصادرة بحق هؤلاء، السجن 15 يوماً، وتغريمهم مبلغ 40 ألف ريال (10.6 آلف دولار أمريكي)، والتشهير بهم، ومصادرة وسيلة النقل بالنسبة للسعوديين.
وتسري نفس العقوبات، إضافة إلى الترحيل، على الوافد الأجنبي المخالف لقوانين الحج.
 
وتسمح السلطات في السعودية للمواطنين والمقيمين بأداء فريضة الحج، لكن بعد التسجيل للحج، من خلال المكاتب والهيئات المعتمدة، داخل البلاد وخارجها.
 
وأدى نحو مليوني حاج من 168 دولة حول العالم، اليوم الاثنين، الركن الأعظم في الحج، الذي يتمثل بالوقوف بجبل عرفات في مكة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1184