آخر الأخبار :
سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد) شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة قبل قليل .. مقتل عدد من قيادات الحوثي كانوا في اجتماع داخل غرفة عمليات بالحديدة قيادة التحالف تصدر إعلان (هام) بشأن «ميناء ومدينة الحديدة»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
أصدرت المديرية العامة للجوازات السعودية، من خلال لجانها الإدارية الموسمية في مراكز مداخل منطقة مكة المكرمة، اليوم الإثنين، 19 قرارا إداريا بحق مواطنين ومقيمين أجانب، نقلوا حجاجا بدون تصريح.
. وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، تضمنت العقوبات الصادرة بحق هؤلاء، السجن 15 يوماً، وتغريمهم مبلغ 40 ألف ريال (10.6 آلف دولار أمريكي)، والتشهير بهم، ومصادرة وسيلة النقل بالنسبة للسعوديين.
وتسري نفس العقوبات، إضافة إلى الترحيل، على الوافد الأجنبي المخالف لقوانين الحج.
 
وتسمح السلطات في السعودية للمواطنين والمقيمين بأداء فريضة الحج، لكن بعد التسجيل للحج، من خلال المكاتب والهيئات المعتمدة، داخل البلاد وخارجها.
 
وأدى نحو مليوني حاج من 168 دولة حول العالم، اليوم الاثنين، الركن الأعظم في الحج، الذي يتمثل بالوقوف بجبل عرفات في مكة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.2405