آخر الأخبار :
اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور) أمنية شبوة تعلن السيطرة على توتر «العقلة» وتؤكد: الحادثة مدفوعة من جهات وسنعاقب المتورطين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
أصدرت المديرية العامة للجوازات السعودية، من خلال لجانها الإدارية الموسمية في مراكز مداخل منطقة مكة المكرمة، اليوم الإثنين، 19 قرارا إداريا بحق مواطنين ومقيمين أجانب، نقلوا حجاجا بدون تصريح.
. وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، تضمنت العقوبات الصادرة بحق هؤلاء، السجن 15 يوماً، وتغريمهم مبلغ 40 ألف ريال (10.6 آلف دولار أمريكي)، والتشهير بهم، ومصادرة وسيلة النقل بالنسبة للسعوديين.
وتسري نفس العقوبات، إضافة إلى الترحيل، على الوافد الأجنبي المخالف لقوانين الحج.
 
وتسمح السلطات في السعودية للمواطنين والمقيمين بأداء فريضة الحج، لكن بعد التسجيل للحج، من خلال المكاتب والهيئات المعتمدة، داخل البلاد وخارجها.
 
وأدى نحو مليوني حاج من 168 دولة حول العالم، اليوم الاثنين، الركن الأعظم في الحج، الذي يتمثل بالوقوف بجبل عرفات في مكة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164