أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول فيديو للعكيمي وهو يكاشف رجاله .. ويكشف المتسبب بسقوط الجوف (شاهد)

ظهر اليوم أول فيديو للعكيمي وهو يكاشف رجاله .. ويكشف منو المتسبب بسقوط الجوف.

وقال ان كل ما حدث هي خلايا نائمة حوثية، لا تنتسب إلى قبيلة ولا تنتسب إلى أحد، تنتسب إلى شلل يقودها ناس بأسماءهم إن شاء الله يقعوا في قبضتكم قريب بإذن الله.

واضاف ان الناس قد يقولون ان الدولة والامن والجيش قد يكون مقصدهم من تحرير المناطق هو القواطر او خروج محصول، وهو الله الذي لا إله إلا هو لا يساوي عنده هم ذرة تراب، ولا يساوي نعل واحد من هذه الافراد.

وقال إنما لوما يجي نحرر الأرض ونصفيها من كلب نجس، ونتركها ونخليها لكلب نجس آخر يلدغ فيها، فيعتبر انه لا يوجد فائدة من تحرير اليمن.

وقال إذا كل شبر نحرره نتركها للكلاب الآخرى، تأتي بوجه آخر، جاءت امس بوجه الحوثي والانقلاب، وجاءت اليوم بوجه صاحب الحقوق، وانا اشتي قسمي وانا اشتي اتقطع الطريق المسبرة، وانا وكيل على الدولة، فلا خير انه نزيد نتقدم مرة اخرى.

وقال إن لم يقف معنا الدولة الشرعية والتحالف على حماية ما تحرر، والا ما فائدة نحرر الباقي في اليمن، ما فيش فائدة لانحنا باتعود حليمة لعادتها القديمة، بانعود للكذب والتقطع والسرق والدجل والنهب والكذب فلا يمكن.

وقال ان ما تحقيقه البارح يساوي كل ما تحقق في الجوف، وانه بواسطة التثبيت والضمان، على ما قد حققتوه من انتصارات في اليمن، وبهكذا نقدر نحافظ، وانكم حققتم شيء يدل على اصراركم واصرار القيادة على ان نحافظ ونرسم الخطط الصحيحة لتأمين هذه البلاد الطيبة، وان ما حققتوه هو وفاء منكم لدماء الشهداء، وزملاءكم زملاء الصف، وهو المحافظة عليها بدمائنا وأرواحنا.

 

Total time: 0.0636