أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أكثر من 20 ألف يمني استفادوا من أضاحي العون المباشر

وزعت العون المباشر مكتب اليمن، لحوم الأضاحي على (3524) أسرة في محافظتي عدن وتعز بتمويل العون المباشر وفاعلي خير.
 
وقال المدير الإقليمي للعون المباشر في اليمن الأستاذ علي بطيط، إن العون أتمت مشروع الأضاحي الذي انطلق في أول أيام عيد الأضحى المبارك، لإسعاد الأسر المستهدفة.
 
وأكد حرص العون المباشر وشركائها من فاعلي الخير على تنفيذ مشروع الأضاحي لما يحققه من قيم دينية واجتماعية وإنسانية خلال أيام عيد الأضحى.
 
وتتم عملية تجهيز لحوم الأضاحي، وفق الشرع وبإشراف بيطري كامل في مختلف مراحل المشروع.
 
فيما قالت منسقة المشاريع الموسمية بمكتب العون المباشر ندى العزي، إن لحوم الأضاحي وزعت على (3450) أسرة واستفاد منها (20695) فرداً، حيث بلغت حصة كل أسرة (3) كيلو جرامات بواقع (627 رأسا) في عدن و (200 راسا) في تعز.
 
وتم توزيعها ابتداء من يوم عيد الأضحى وحتى نهاية أيام التشريق الثلاثة في مديريات المنصورة، التواهي، كريتر في عدن، ومديرية الصلو في محافظة تعز.
 
وذكرت العزي أنه استفاد من لحوم الأضاحي على الفقراء والمساكين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل وغيرهم من الفئات الأشد ضعفاً..
 
جدير بالذكر أن العون المباشر تعمل في الجوانب الإنسانية منذ العام 1981م، وبدأت تدخلاتها في اليمن منذ عشر سنوات، وتركز على تقديم خدمات تنموية متكاملة بحيادية دون تمييز بدعم من متبرعيها وشركائها، وتنفيذ رؤيتها في رفع مستوى التمكين، وفق قيم جوهرية منها الإحسان والتميز والإبداع والإتقان والكفاءة.
 

Total time: 0.05