أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل اربعة أشخاص .. واكثر من 70 جريح في مواجهات اليوم في ساحة التغيير

- خاص

افاد مصدر أخبار الساعة من ساحة التغيير ان المواجهات التي حدثت اليوم في أطراف ساحة التغيير من جهة شارع الستين ومذبح أسفرت عن مقتل شخص .. وأكثر من عشرين جريح تم نقلهم الى المستشفى الميداني في ساحة التغيير.

وحسب ما ذكر موقع المؤتمر نت .. فإن ثلاثة قتلى و 59 جريح جراء هذه المواجهات من طرف وفد الوساطة من قبائل سنحان بين الجرحى اربعة في العناية الركز

ليصل عدد القتلى الى اربعه اشخاص ... واكثر من 70 جريح جراء هذه المواجهات.

وبتصريحات على الحادثة من قبل مسئول في اللجنة التنظيمية للمعتصمين وتعليقا على بيان صادر عن الحزب الحاكم انهم من وفد الوساطة قال الاستاذ خالد:

كيف يكون لوفد وساطة أن يحضر وهم مدججين بالسلاح .. والأطقم الرشاشة .
كيف يكون لوفد الوساطة وهو يأتي بالجنود والأسلحة والطائرات.

بالإشارة الى وجود طائرة عسكرية حربية كانت تحلق على ارتفاع قريب من الساحة وبصوت مرتفع.

وقال ان هؤلاء كانوا قاصدين مهاجمة الشباب في الساحة بدلالة انهم حضروا الى الميدان مسلحين بكامل عتادهم.

ووفقا لمصدر أخبار الساعة من الساحة انه تم الاستيلاء على أسلحتهم الرشاشة وتسليمها الى الفرقة الأولى مدرع بقيادة اللواء على محسن.

وبحسب مصادر الحزب الحاكم .. ان وفد وساطة كان قد حضر الى الفرقة اولى مدرع بغرض التفاوض مع اللواء/ على محسن صالح الأحمر حول عودته الى الشرعية .. وعدم دعم المعتصمين من احزاب اللقاء المشترك حسب تصريحاتهم.

وأن مشادة قد وقعت بين الشباب المعتصمين ومرافقين لجنة الوساطة بسبب وجود صورة الرئيس على عبد الله صالح على احدى السيارات وأراد المعتصمون نزعها بالقوة .. ومنعهم المرافقون مما تطور الوضع الى استخدام الأسلحة. بحسب مصادر نبأنيوز التابع للحزب الحاكم

Total time: 0.043