أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

جوجل تتعاقد حتى مع الكتاب: جوجل تتعاقد مع الكاتبة كارولين ماكارثي

يبدو أن جوجل لا تتوقف عن الجديد ابداً ، عملاق البحث الذي يستحوذ علي المواقع الناجحة يميناً ويساراً من أجل فرض الهيمنة على شبكة الانترنت ، قرر اليوم التعاقد مع كاتبة تدوينات تقنية محترفة ، للمرة الاولي في تاريخ جوجل .

فقد كتبت المدونة التقنية Caroline McCarthy في مدونتها علي موقع تمبلر انها ستنتقل خلال ايام للعمل ضمن فريق موظفي جوجل في نيويورك بصورة رسمية بعد تعاقد جوجل معها .

وتعمل كارولين – 26 عام –  حالياً ككاتبة تقنية في موقع CNET ، وتختص بمتابعة أخبار مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل .. بالطبع ، وهي موجودة في وكالة CNET منذ خمس سنوات .

وكتبت كارولين في مدونتها : ( لم أعرف حتي الان مهام عملي الجديد أو حتي لقبي الوظيفي في جوجل ، كل ما أعرفه اننى ساكتب كثيراً ، بالاضافة الي اننى سأقوم بتحديث وتحليل العديد من البيانات . )

وتوجهت كارولين بكلمات الشكر والثناء الي كل زملائها السابقين في cnet وقالت انها لن تنسي بسهولة كل الذكريات الجميلة في عملها السابق ، وانها إستفادت كثيراً وجداً من كتابتها التقنية السابقة ، وتشعر أنها أكثر خبرة الان علي حد وصفها .

وختمت كارولين تدوينتها باعلان قيامها باجازة ستقضيها في رحلة برية في كاليفورنيا ، قبل أن يستقر بها المقام على أحد مقاعد التوظيف في جوجل .

Total time: 0.0514