آخر الأخبار :
ارتفاع عدد الضحايا في تفجير بيروت إلى 73 قتيلاً وأكثر من 3700 جريح ارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت إلى 63 قتيلاً وأكثر من 3000 جريح الذهب يرتفع بشكل جنوني ليصل إلى اعلى سعر له لأول مرة في التاريخ مراسلة العربية ريما مكتبي تنهار بعد تدمير منزلها في انفجار بيروت.. وتكشف ما حدث لوالدتها حزب الله يكشف حقيقة خبر ضربة إسرائيلية لأسلحة الحزب بالمرفأ وزير لبناني: مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت مصر.. الخارجية والأزهر يعبران عن مواساتهما للبنان أربع كوارث تحدث بصنعاء بسبب الامطار المتواصلة منذ ايام انفجار مرعب وكبير في العاصمة اللبنانية وسقوط عدد كبير من الإصابات (فيديو) ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فلكي يحذر من منخفض جوي ضخم قادم على عمان واليمن والسعودية

فلكي يحذر من منخفض جوي ضخم قادم على عمان واليمن والسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
توقع خبير الأرصاد الجوية السعودي «زياد الجهني»، اليوم الجمعة، تأثر المدن السعودية الحدودية مثل الخرخير بشكل غير مباشر بالمنخفض المداري المؤثر على ساحل عمان.
 
وأضاف «الجهني»، عبر «تويتر»، أن صورًا ملتقطة بالأقمار الصناعية تظهر مدى ضخامة السحب الممطرة المصاحبة للمنخفض المداري، والتي تؤثر الآن على ساحل سلطنة عُمان، مشيرًا إلى امتداد تأثير تلك الحالة لاحقًا على الداخل اليمني.
 
ووفق «الجهني»، لا يُستبعد تأثر المدن السعودية الحدودية مثل الخرخير بشكل غير مباشر من خلال تدفق بعض السحب الرعدية الممطرة.
 
واستكمل خبير الأرصاد، أن المنخفض المداري العميق لا يزال تأثيره مستمرًا على سواحل عُمان واليمن، وستكون ذروة وقوة الحالة هذه الليلة وصباح الغد.
 
وأشار «الجهني» إلى أن تلك الحالة المدارية سوف تساعد بضخ رطوبة جيدة، تستفيد منها لاحقًا المرتفعات الجنوبية والغربية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0972