آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
طالب السيناتور الأمريكي «تيد كروز» وزارتي العدل والخزانة، اليوم الجمعة، بإجراء تحقيق جنائي حول المزاعم المتعلقة بانتهاك «تويتر» عقوبات واشنطن المفروضة على إيران.
 
جاء ذلك في شكوى قدمها «كروز»، للوزارتين قال فيها: «إن تويتر يسمح للقادة الإيرانيين بالاحتفاظ بحسابات تخدم أجندتهم، الأمر الذي يتطلب من المدعي العام بيل بار ووزير الخزانة ستيفن منوشين التحقيق في انتهاك العقوبات التي تحظر على الشركات الأمريكية توفير خدمات لكبار المسؤولين الإيرانيين».
 
ووفق الشكوى المقدمة من السيناتور الأمريكي: «يجب على الحكومة الفيدرالية اتخاذ إجراء، في حالة انتهاك أي شركة للقانون بشكل متعمد وعلني».
 
وطالب «كروز» وأعضاء من مجلس الشيوخ الأمريكي، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي في فبراير الماضي، بحظر القادة الإيرانيين، بمن فيهم المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي ووزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.122