آخر الأخبار :
ارتفاع عدد الضحايا في تفجير بيروت إلى 73 قتيلاً وأكثر من 3700 جريح ارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت إلى 63 قتيلاً وأكثر من 3000 جريح الذهب يرتفع بشكل جنوني ليصل إلى اعلى سعر له لأول مرة في التاريخ مراسلة العربية ريما مكتبي تنهار بعد تدمير منزلها في انفجار بيروت.. وتكشف ما حدث لوالدتها حزب الله يكشف حقيقة خبر ضربة إسرائيلية لأسلحة الحزب بالمرفأ وزير لبناني: مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت مصر.. الخارجية والأزهر يعبران عن مواساتهما للبنان أربع كوارث تحدث بصنعاء بسبب الامطار المتواصلة منذ ايام انفجار مرعب وكبير في العاصمة اللبنانية وسقوط عدد كبير من الإصابات (فيديو) ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

حكم قضائي بتغريم شركة جونسون أند جونسون 2.1 مليار دولار بشأن بودرة الاطفال المغشوشة

حكم قضائي بتغريم شركة جونسون أند جونسون 2.1 مليار دولار بشأن بودرة الاطفال المغشوشة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

صدور حكم قضائي أمريكي على شركة "جونسون أند جونسون" الأمريكية بدفع 2.1 مليار دولار تعويضات عن بيع منتج للأطفال يعتقد أنه مسبب للسرطان .. وقررت الشركة وقف بيع المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا مع استمرار بيعه في بقية دول العالم .

وتواجه الشركة العملاقة في تجارة منتجات الرعاية الصحية، آلاف الدعاوى القضائية من مستهلكين يزعمون أن هذه المنتجات الشركة تسببت في إصابتهم بمرض السرطان.
 
وتأتي هذه الخطوة بعد سنوات من النزاعات القضائية التي ألزمت "جونسون آند جونسون" بدفع مليارات الدولارات كتعويض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1107