آخر الأخبار :
ارتفاع عدد الضحايا في تفجير بيروت إلى 73 قتيلاً وأكثر من 3700 جريح ارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت إلى 63 قتيلاً وأكثر من 3000 جريح الذهب يرتفع بشكل جنوني ليصل إلى اعلى سعر له لأول مرة في التاريخ مراسلة العربية ريما مكتبي تنهار بعد تدمير منزلها في انفجار بيروت.. وتكشف ما حدث لوالدتها حزب الله يكشف حقيقة خبر ضربة إسرائيلية لأسلحة الحزب بالمرفأ وزير لبناني: مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت مصر.. الخارجية والأزهر يعبران عن مواساتهما للبنان أربع كوارث تحدث بصنعاء بسبب الامطار المتواصلة منذ ايام انفجار مرعب وكبير في العاصمة اللبنانية وسقوط عدد كبير من الإصابات (فيديو) ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار الطقس الحار في المناطق الصحراوية والساحلية، وتدفق السيول في المرتفعات الجبلية جراء الأمطار خلال الساعات القادمة.
 
وحذر المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم الأحد، المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم .
 
ونبه المركز مرتادي البحر وربابنة السفن والصيادين حول أرخبيل سقطرى والسواحل الجنوبية والشرقية باب المندب من الرياح الشديدة واضطراب البحر وارتفاع الموج.
 
وحذر مركز الأرصاد المواطنين في المناطق الصحراوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس نتيجة لارتفاع درجة الحرارة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0694