أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كتلتا الأحرار بمجلس النواب والبناء والتغيير في المؤتمر الشعبي العام تطالبان الرئيس صالح بتسليم السلطة فورا عبر الحوار

دعت كتلتا الأحرار بمجلس النواب والبناء والتغيير في المؤتمر الشعبي العام " وهو كيان وطني تحت التأسيس  الرئيس صالح إلى نقل السلطة بطريقة سلسة وآمنة عاجلة عبر الحوار .

جاء هذا في إطار التحضير لكيان سياسي وطني تحت التأسيس عقد مساء اليوم مكون من كتلتا الأحرار بمجلس النواب والبناء والتغيير في المؤتمر الشعبي العام و أعضاء مجلس النواب والشورى وشخصيات سياسية ووطنية و قيادات سابقة ومستقيلة من المؤتمر الشعبي العام .

كما تدارست تلك الشخصيات تداعيات ألأوضاع السياسية والأمنية الخطيرة التي تمر بها البلاد وعبرت عن قلقها البالغ من مجريات ألأحداث التي وصفها بيان صادر عن اللقاء حصل مأرب برس على نسخة منه بأنها " تنذر بمخاطر مخيفة تهدد أمن واستقرار البلاد .

كما حملت كلتا الأحرار بمجلس النواب والبناء والتغيير في المؤتمر الشعبي العام كل من المؤسستين ألأمنية والعسكرية كامل المسئولية في حماية هذه الثورة , كما وجه اللقاء دعوته لكل القوى السياسية والاجتماعية إلى تحمل مسئوليتهم الوطنية في هذه الظروف التاريخية .

كما شدد اللقاء على دعوة جميع ألأطراف السياسة في التعاطي مع ثورة السباب في التغيير ونقل السلطة بطريقة سلسة وآمنة عاجلة عبر الحوار . معربين عن تأييد ثورة الشباب وإستمراريتها بطريقة سلمية .


 

Total time: 0.0519