أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

نوكيا تطلق للعرب الهاتف E7

- عبد الكريم الحزمي

أطلقت نوكيا بشكل رسمي على مدار اليومين الماضيين الهاتف E7 بشكل رسمي في عدد كبير من الدول في المنطقة العربية حيث يتوافر الهاتف بالفعل خلال الشهر الحالي بصورة تجارية في أسواق هذة الدول.

و يقدم الهاتف E7 شاشة عريضة قابلة للانزلاق مدعومة بخاصية ClearBlack لتحسين الرؤية النهارية وبحجم 4 إنشات، ولوحة مفاتيح َQWERTY كاملة, إضافة الى كاميرا رقمية بدقة 8 ميغابيكسل وفلاش LED مزدوج و ذاكرة داخلية بسعة ١٦ جيجا بايت. كما يدعم الهاتف مجموعة من التطبيقات الخاصة بالأعمال التي يوفرها شركاء نوكيا أمثال مايكروسوفت وIBM.

الهاتف Nokia E7 يعمل بأحدث إصدارات نظام التشغيل سيمبيان فيما يعد الإطلاق الأول لجهاز يعمل بنظام سيمبيان بعد إعلان نوكيا عن شراكتها الكبرى مع ميكروسوفت و نيتها طرح هواتف ذكية تعمل بنظام ويندوز فون ٧.

و يقدم الهاتف الجديد للمستخدمين في مجال الأعمال يوفر نوكيا E7 إمكانية الوصول المباشر والأمن واللحظي إلى البريد الإلكتروني والتقويم وقائمة الأسماء المسجلة والمهام ودليل الشركات مباشرة من خلال Microsoft Exchange ومن خلال Office Communicator Mobile، وهما الخدمتان التي عكفت شركة مايكروسوفت على تطويرهما من أجل هواتف نوكيا الذكية.

Total time: 0.1528