أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بتعز يرفض المُبادرة الخليجية وكل المبادرات التي تسعى لإخماد الثورة

- خاص

رفض  فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بتعز المبادرة الخليجية التي طرحت على الحكومة والمعارضة من اجل الخروج بحل للأزمة الحالية في بلادنا واعتبرها فرع التنظيم انها محاولة لإخماد الثورة ووأدها في مهدها .. وقال ان اعضاء التنظيم الوحدوي الناصري شاركوا منذ بداية الثورة وانهم متواجدون في ساحات التغيير والحرية من اجل انجاح هذه الثورة واعلانهم استمرارهم بالنضال السلمي وبقائهم مع شباب الثورة في ساحة الحرية حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة.. وفيما يلي نص البيان الصادر والذي تلقى موقع اخبار الساعة نسخة منه:

يا جماهير شعبنا اليمني الإبى:

يا ثوار ساحات وميادين الحرية والتغيير نساءً ورجالاً، أيها الغيورون من صانعي مجد اليمن ومستقبله الأفضل لقد تداعى أبناء شعبنا بمختلف فئاتهم وأعمارهم إلى الالتحام بميادين الثورة بوعي كامل بما قرروا الخروج من أجله وهو الثورة.. الثورة الكاملة ضد نظام علي عبد الله الذي عمل طيلة 33 عاماً على تدمير كل ما هو إيجابي في بلادنا.

أن هذا النظام الذي أوقف عجلة الحياة وأعاق سنن التطور الإلهية في جزء من هذا الكوكب قد أفرط في استبداده وفساده، إلا أن شعبنا الأبي لم يكن في سبات فلقد كان يرصد ويراقب ما يجري وكان أن جاءت لحظه اكتمال الشرط الموضوعي للتحول في 11 فبراير 2011م حيث انتفض وخرج إلى الميادين مقرراً الانتصار على ليل الظلم وعلى ثقافة الهدم والفوضى بثورة تعيد لليمن مكانته وللشعب كرامته.

يا جماهير شعبنا اليمني الإبى.. أيها الثائرون والثائرات:

 منذ أول يوم وضع فيه شباب الثورة في هذه المحافظة حجر الأساس لمشروع الثورة اليمنية كان شباب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري معكم من أول دقيقه كأفراد يحركهم وعيهم بثوابت تدفعهم تلقائياً إلى المواقف الثابتة والميدانية دونما انتظار لأي توجيه تنظيمي وتلك خاصية تستند إلى تربية ثقافيه أصيلة ومتجذرة في فكرهم القومي المنحاز دائماً إلى الناس منطلقين من ثوابت عقيدية وفكرية تتركز على قاعدة أينما تكمن مصلحة الأمة فثمة شرع الله.

وكان كافة أعضاء التنظيم بهذه المحافظة وإخوانهم بجميع محافظات الجمهورية مع الثورة دقيقة بدقيقه وساعة بساعة وبيوم بيوم معكم يصنعون لحظات فعل الثورة المشتعلة حتى انتصارها يحذوهم تفاعل ووعى وتسكنهم قناعة بالتضحية والاستشهاد في سبيل عزة اليمن وانتصار ثورته وعملوا بجد من أجل الثورة ولاشى غيرها وكانوا يدركون أن طريق الثورة غير ممهد ولا معبد وأن فيه كمائن تترصد مسارها وتسعى داخلياً وخارجياً لإعاقة ثورة شعبنا ولأكثر من سبب.

اليوم ونحن نتابع تطورات وتفاعل الأحداث فوجئنا يوم أمس بموافقة أحزاب اللقاء المشترك على المبادرة الخليجية التي حدد موقفنا تجاهها من خلال بيانات صدرت عن شباب ساحة الحرية بتعز.

ولمعرفتنا بأن هذه المبادرة لا تعد أكثر من مجرد مشروع يستهدف إجهاض ثورة شعبنا وإعاقة حركته نحو التحول والانتصار في منعطف تاريخي خطير وهام.

فإننا قيادات وكوادر وقواعد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري نعلن مطالبتنا للإخوة بقيادة اللقاء المشترك وفي مقدمتهم قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالاتي:

1-   إعلان موقفهم الواضح والمنحاز للثورة الشعبية المنتصرة اليوم على امتداد الساحة الوطنية.

2-    الرفض المطلق لأي مبادرة تسعى لإجهاض الثورة وإخماد شعلتها الملتهبة في كل بيت يمني تواق إلى الخلاص من هذا النظام.

3-   نعلن استمرارنا بالنضال السلمي والبقاء مع شباب الثورة في ساحة الحرية حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة وترفرف راية المجد على سماء اليمن.

المجد والخلود للشهداء الأبرار الانتصار للثورة العزة لليمن.

صادر عن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - فرع تعز
26-4-2011 

 

Total time: 0.0525