أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حزب الامة الكويتي يدعو الحكومة الكويتية الى دعم ثورة الشباب ويطالب الكويت الانسحاب من المبادرة الخليجية

- خاص

حزب الامة الكويتي يدعو الحكومة الكويتية الى دعم ثورة شباب الشعب اليمني ويطالب حكومة بلاده الانسحاب من المبادرة الخليجية.

وكانت قطر قطر قد انسحبت من المبادرة الخليجية اول من امس بعد احداث يوم الأربعاء بحق المعتصمين والتي راح ضحيتها حوالي: 13 قتيل ومئات الجرحى.

ايضا رحب حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن بانسحاب قطر من المبادرة وقال انه سيتعامل مع الأشقاء في دول الخليج بإيجابية بعد انسحاب قطر والتي يصفها المؤتمر الشعبي العام بأنها من تساند وتدعم ثورة الشباب من خلال حكومتها بالإضافة الى قناتها الجزيرة.

تعليقات الزوار
1)
معتز -   بتاريخ: 14-05-2011    
كان من المتوقع من حزب الأمة الكويتي بحكم معرفته وقربه من الأحداث باليمن كان يقدم لأدانه على أحزاب اللقاء المشترك التي ترتكب الجرائم بحق اليمن وشعبة وترفض جميع المبادرات لتحقيق حلمها في الوصول للسلطة .

2)
أمجد -   بتاريخ: 14-05-2011    
الإعلام يعني توضيح الحقائق بكل مصداقية ودون محاباة أو انحياز.. كما كنت أظن أنها مهنة سامية تقوم على خدمة ‏المجتمعات وانتقاد السلبيات وإبراز الإيجابيات إلا أن ما نشاهده في هذه الأيام عبر الكثير من القنوات الفضائية والمواقع ‏الإخبارية المحلية والخليجية من كذب وتحريض للحقائق والوقائع جعلني أكره الإعلام والعن تلكم القنوات والمواقع التي لا ‏تقوم إلا ببث كل مأمن شأنه نشر الحقد والكراهية بين أبناء ا
3)
بن حسين -   بتاريخ: 14-05-2011    
الشعب اليمني قبل المبادرة الخليجية مع الرغم انها تمثل انقلاب علي الشرعية الدستورية وذلك لحق الدماء اليمنية التي يسعى اللقاء المشترك لهدر هذه الدماء واشعال الحروب الاهلية ولكن اذا كانت هذه نوايا المشترك فنحن ايضاً نرفض المبادرة الخليجية وسنقتلع اللقاء المشترك من جذورة وسنرسخ الامن والاستقرار ونعيد هيبت الدستور.
4)
ahmed -   بتاريخ: 14-05-2011    
نتمنى جميعاً من الاخوان في الجوار ان يلزموا الحياديه التي هي من مصلحة جميع الشعوب العربيه وان لا ينحازوا الى أي فئه او حزب فنحن كلنا امة واحدة
5)
أحمــد العواضي -   بتاريخ: 15-05-2011    
شكراً للكويت أميراً وحكومة وشعب بإستثناء أحمد جار الشيطان والذي لا يمثل لا الكويت ولا الشعب الكويتي الأصيل والمناصر لقضايا الأمة، وحزب الأمة الكويتي يمثل هذا التوجه القومي، نقول لأهلنا في الكويت هذا وقت رد الصاع صاعين فأنتقموا من الذي دعم من أحتل بلدكم وناصره على الباطل أما تورتنا فهي ثورة حقيقية ضد الطغيان والسفاحين فلا تخذلونا أيها الأشفاء.
6)
alyazani -   بتاريخ: 15-05-2011    
حزب الأمة هو حزب سياسي "غير معترف به" في الكويت أسسه "إسلاميون سلفيون"، 1 في في يناير 2005. اعتبر أول حزب سياسي كويتي يظهر على الساحة السياسية الكويتية حيث يمنع تكوين الأحزاب السياسية.

من مؤسسيه وأعضائه : حاكم المطيري وساجد العبدلي، وقد تضرر كثيراً من نتائج الانتخابات النيابية 2008 فقد سقط جميع مرشحوه بنتائج ضعيفة جداً، مما أدى إلى استقالة أبرز أعضائه : ساجد العبدلي

Total time: 0.0615