أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قذيفة هاون ترتكب مجزرة امام منزل الأحمر .. ومسلحين الاحمر يستولون على دبابة بالقرب من شارع مأرب وسيطرة المسلحون على الداخلية بعد استسلام مجاميع .. وسقوط جرحى في ساحة التغيير

- خاص

سقطت قذيفة هاون امام منزل الأحمر لترتكب مجزرة وسط جموع كانت مجتمعة هناك .. ليرتقع عدد القتلى الى 7 اشخاص تابعين لبيت الأحمر.

من جهة اخرى .. افادت مصادرنا ان مسلحين تابعين لبيت الأحمر قد استولت على دبابة كانت بالقرب من شارع مأرب بعد جولة الحبَّاري.

وافاد مراسلنا ايضا ان مجاميع هاجمت وزارة الداخلية في محاولة لايقاف النيران التي تنطلق من داخلها .. وان الجنود الذين كانوا داخلها قد استسلموا واستولى عناصر مسلحة من بيت الاحمر عليها.

كما انفجرت محطة للوقود داخل معسكر النجدة واشتعلت النيران فيها.

هذا بالاضافة الى حدوث مواجهات في سوق الميزان بين مهاجمين حاولوا الهجوم على جنود الفرقة الى ان قوات الفرقة قد تصدت لهم .. واشاد مصدر ان المهاجمين حاولوا الهجوم على الجنود بقذائف الآر بي جي والأسلحة الرشاشة لتتمكن قوات الفرقة من صدهم.

من جهة اخرى سقط جريحين في ساحة التغيير احدهم بطلق ناري في يده لم يعرف مصدره بعد .. والأخر بطلق ناري في صدره من سلاح يُعتقد انه من مسدس كاتم للصوت من احدى الخيام .. في محاولة لبث الرعب بين الشباب المعتصمين.

وهذا وكان تواجد المعتصمين اليوم في الساحة قد خف اثر المواجهات التي تدور بين الجيش وقبائل بكيل من جهة ومسلحين بيت الاحمر وقبائل حاشد من جهة اخرى.

وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل حال وصولها.

Total time: 0.0736