أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اندلاع الحرائق في منزل الشيخ الأحمر إثر استهدافه بصواريخ موجهة أرض أرض

- خاص- عبد الكريم الحزمي

أفادت مصادر خاصة لموقع اخبار الساعة عن احتراق منزل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر واندلاع الحرائق فيه اثر انفجارات عنيفة يُعتقد انها لصوايخ موجهة أرض أرض على حسب رواية المصدر.

وان قصفا عنيف يدور حتى هذه اللحظة.. على منزل الشيخ الأحمر ومحيطة.

وأفادت المصادر ايضا عن استهداف قوات الجيش لعمارة العماري (برج العماري) والذي يستخدمه اتباع الشيخ الأحمر لاستهداف الجيش منه .. وافادت الأنباء ان قوات الجيش قصفته بالكامل.

من جهة اخرى ذكر مصدر آخر عن مشاهدة لسيارة مقلوبة على مقربة من مبنى التلفزيون في شاع التلفزيون .. مما يؤكد الرواية التي تحدثت عن حدوث اشتباكات بين أنصار الأحمر وقوات الجيش على مقربة من التلفزيون.

تعليقات الزوار
1)
حسن ناجى -   بتاريخ: 31-05-2011    
اقول لمن يقرا.. لن تقوم مواجهة فى اى مكان من صنعاء بين ال الاحمر والقوات النظامية .. قوات الاحمر متمرتسون فقط امام وداخل المنزل بصنعاء ويستمدون قوتهم من الاسم فقط ( الاحمر ) والله العظيم اعرف واحد اسمه البطل وشاب ولا يقدر على السير لذا اطمئن الخائفين على اليمن بان الالتحام بين الحكومة والاحمر لن تتعدى صنعاء باى حال من الاحوال ..
2)
محمد بن داود -   بتاريخ: 31-05-2011    
يا بن ناجي صدقت والله.
هم والله كما قال الله عزوجل ( تحسبهم جميعا وقلوبهم شتا)
وهؤلاء ليسوا رجال مواقف ومعروف عن صادق الأحمر وملفه الأسود وجميع آل الأحمر إلا من رحم الله من الضعفاء منهم والمتمسكين بالشريعة الإسلامية.
أما هؤلاء فقد غرتهم الدنيا بزخرفها وهم الآن يدافعون عن دنياهم بإخراهم.
أسأل الله أن يلطف بعبادة الضعفاء .
هذة الجرائم سوف يحاسبون عليها أمام الله عزوجل وخلي القبائل تنفعهم يوم لا ينفع

Total time: 0.0533