أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

استمرار اعمال النهب والسلب في بعض المناطق .. والناشط/ خالد الآنسي يدعو شباب الثورة الى تشكيل لجان شعبية

- خاص

وجه الناشط الشبابي والمحامي خالد الآنسي رسالة الى شباب الثورة يدعوا فيها الداعمين والمؤيدين للثورة الشبابية الشعبية للمبادرة في تشكيل لجان شعبية من اجل حماية الممتلكات الشعبية من اعمال النهب والسلب .. وقد نُشر البيان على صفحة الاستاذ/ خالد على الفيس بوك وفيما يلي نصه:

على شباب الثورة ومن أعلنوا دعمهم وتأييدهم للثورة الشبابية السلمية المبادرة التصدي لأعمال النهب والسلب والتدمير التي تتعرض لها  الممتلكات العامة والخاصة ... وحماية تلك اللمتلكات وتكوين لجان للدفاع عنها وعدم ترك الفرصة لميليشات نظام صالح أو غيرها لتقوم بالاعتداء عليها أو العبث بها بأعتبار ذلك الدور يعد جزء من التزامات الثورة والثوار .... علينا أن لا ندع لميليشيات صالح أو أي كائن كان أي فرصه لأثارة الذعر في نفوس الناس أو خلق حاله من  .

الفوضى والانفلات الأمني ... ولنستلهم التجربة المصرية في حماية ثورتنا وبلدنا وثروات الشعب اليمني ... برجاء دعم الفكرة والمساهمة بالنشر وبالدعوة لتفعيلها... خالد الأنسي

انتهى

وكانت انباء من منطقة الجرف اليوم افادت عن قيام ميليشيات مسلحة بالنهب والسلب في تلك المنطقة .. بالاضافة الى اعمال النهب والسلب التي تعرضت لها محافظة تعز يوم امس واليوم.

Total time: 0.047