آخر الأخبار :
ارتفاع عدد الضحايا في تفجير بيروت إلى 73 قتيلاً وأكثر من 3700 جريح ارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت إلى 63 قتيلاً وأكثر من 3000 جريح الذهب يرتفع بشكل جنوني ليصل إلى اعلى سعر له لأول مرة في التاريخ مراسلة العربية ريما مكتبي تنهار بعد تدمير منزلها في انفجار بيروت.. وتكشف ما حدث لوالدتها حزب الله يكشف حقيقة خبر ضربة إسرائيلية لأسلحة الحزب بالمرفأ وزير لبناني: مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت مصر.. الخارجية والأزهر يعبران عن مواساتهما للبنان أربع كوارث تحدث بصنعاء بسبب الامطار المتواصلة منذ ايام انفجار مرعب وكبير في العاصمة اللبنانية وسقوط عدد كبير من الإصابات (فيديو) ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي رفيع في تنظيم القاعدة بشبه جزيرة العرب

الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي رفيع في تنظيم القاعدة بشبه جزيرة العرب

اخبار الساعة - البيضاء   | بتاريخ : 22-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الجيش الأمريكي، الخميس 22 يونيو/حزيران 2017، عن تنفيذ ضربة جوية في اليمن قتلت قيادي رفيع في تنظيم القاعدة بشبه جزيرة العرب.
 
وقالت القيادة المركزية للجيش الأمريكي، إن أبو خطاب العولقي، و هو أمير تنظيم القاعدة بمحافظة شبوة، قتل مع اثنين من الإرهابيين.
 
ولفتت القيادة المركزية في بيان لها، إن العولقي كان قياديا بارزا في التنظيم الارهابي و مسؤولا عن تخطيط و تنفيذ الهجمات الإرهابية ضد المدنيين.
 
وبحسب البيان فإن العولقي كان يملك نفوذا كبيرا في معقل تنظيم “القاعدة” بشبه جزيرة العرب، و تربطه علاقات بكبار قادة التنظيم الآخرين.
 
واتهمه البيان بالضلوع في تخطيط و قيادة الجهود التي تستهدف تفاقم حالة الاضطراب في جنوب اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997