آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ماذا قال الوليد بن طلال أثناء مبايعته للأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد (صورة)

ماذا قال الوليد بن طلال أثناء مبايعته للأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد (صورة)

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 22-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نشر الوليد بن طلال، رجل الأعمال السعودى ،عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، مبايعته الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد للمملكة العربية السعودية.
 
وكتب الوليد بن طلال، عبر حسابه على تويتر: " فى ليلة 27 من رمضان ليلة القدر نحمد الله على نعمة الإسلام والأمن والأمان، أبارك لأخى ولى العهد وأبايع محمد بن سلمان ولياً للعهد".
 
وجرت، مساء الأربعاء، مراسم مبايعة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليًا للعهد في السعودية، بقصر “الصفا” بمكة المكرمة. وحضر المراسم شخصيات رسمية وشعبية بارزة من بينها مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ وأعضاء هيئة كبار العلماء وجمع من المواطنين.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0728