آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالفيديو: أول عرض أزيـاء "يمني" في أحد المجمعات التجارية فى صنعاء!

شاهد بالفيديو: أول عرض أزيـاء "يمني" في أحد المجمعات التجارية فى صنعاء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 أثار عرض أزياء رجالى فى صنعاء ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث لقى تفاعلا كبيرا من نشطاء الإنترنت ما بين مؤيد ومعارض. 

 

ونشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى فى اليمن، صورا ومقطع فيديو لعرض الأزياء الأول من نوعه فى البلاد عموما، والذى أقيم فى أحد المجمعات التجارية فى صنعاء الواقعة تحت سلطة الحوثيين.

 

ورأى المنتقدون فى العرض "كسرا للعادات والتقاليد والأعراف اليمنية التى طالما عرفت بأنها محافظة"، فضلا عن أن توقيته يأتى فى ظل الحرب التى يعيشها اليمنيون.

 

أما المؤيدون فاعتبروه "نوعا من التطور ومواكبة الموضة ومحاولة للحاق بعصر العولمة". الجدير بالذكر أن العرض شهد مشاركة وحضورا كبيرين من قبل المواطنين فى صنعاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0798