أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

شوقي هائل يلتقي لجنة حملة شارك المجتمعية

- تعز - احمدالبخاري

أقيم محافظ تعز شوقي أحمد هائل خلال لقاءه اليوم لجنة حملة شارك المجتمعية أداء الحملة التي تقوم بتنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات خلال الـ33 يوما الماضية.

وعبر المحافظ عن رضاه بما أنجزته الحملة في أعمال النظافة ورفع المخلفات من مديريات المدينة صالة والقاهرة والمظفر ومستوى المشاركة الشعبية والطلاب والقطاع الخاص في الحملة.. معربا عن ثقته بان يضاعف الجميع العمل خلال المرحلة القادمة من الفترة المتبقية من الحملة والخاصة بالنظافة ورفع المخلفات.

ونوه إلى ضرورة قيام مكتب الأشغال العامة والطرق بعملة في ضبط المخالفين للبناء وسد الشوارع بالمخلفات.. موجها مكتب الأشغال برصد جميع المخالفات لقانون البناء والأشغال العامة والطرق.

من جانبه أشار مدير الحملة المهندس عدنان الشامي أن الحملة مستمرة في عملها حيث رفعت منذ بداية الحملة وحتى ألان أكثر من 60 ألف طن من المخلفات منها 55بالمائة قمامة و 45بالمائة مخلفات وأتربة من مديريات المدينة الثلاث.. منوها أن عبارات السيول بمدينة تعز تم تصفيتها من المخلفات والأتربة والتي وصل ارتفاع الأتربة فيها إلى متر ونصف تم رفع حوالي 300 طن منها.

و أشار مدير الحملة الى أن رفع الباعة المتجولين من الشوارع الرئيسية في المديريات الـ3 قد تفاوتت نسبته بين 80 بالمائة و60 بالمائة، بالإضافة إلى نسبة بسيطة من هياكل السيارات تم رفعها من الشوارع.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج.

Total time: 0.0872